[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

وزير الدفاع يزور عمران ويشيد بالقشيبي "البطل" ويستغرب "الحملات الكاذبة"

وأشاد وزير الدفاع بقيادة وضباط وكل منتسبي المنطقة العسكرية السادسة ووقوفهم إلى جانب مطالب الشعب في التغيير ومساندتهم لهذه المطالب في 2011م ومن ضمنهم اللواء 310 مدرع وقائده الشهيد البطل العميد الركن حميد القشيبي الذي عرف بشجاعته واستبساله كواحد من القادة المتميزين.. مؤكداً بأن اللواء 310 سيتم تجميعه ليعاد إلى جاهزيته .

وأوضح وزير الدفاع بأنه قد تم تشكيل لجنة للوقوف على ما جرى في عمران والتحقيق لمعرفة المسببات والاختلالات التي حدثت.. مشيراً إلى أن اللجنة سترفع نتائج التحقيق إلى لجنة أعلى مخولة بالوقوف أمام النتائج المرفوعة واتخاذ اللازم.

واستغرب وزير الدفاع من الادعاءات والحملات الكاذبة والمظللة التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام لأهداف تجافي الحقيقة ولا تضع مصالح الوطن العليا أمامها أو في صدارتها.. داعياً الإعلام بشتى وسائله إلى تحمل المسؤولية الوطنية في ضوء دعوة رئيس الجمهورية وكل عقلاء اليمن لما فيه إرساء عوامل الثقة ونبذ البغضاء والكراهية والتنافر وإرساء مقومات التعايش والوفاق وتهيئة الظروف لبناء اليمن الاتحادي الجديد واستكمال هيكلة القوات المسلحة.

وأشاد وزير الدفاع بمجموعة ألوية الصواريخ مشيراً إلى طبيعة الأوضاع والظروف التي يعيشها الوطن في ظل المعطيات الراهنة التي تستدعي من كل القوى الحية والخيرة الاصطفاف الوطني الشامل وبدء صفحة جديدة عنوانها الشراكة والتلاحم من أجل بناء المستقبل الجديد الواعد بالخير والنماء والتطور والازدهار لشعبنا اليمني العظيم.

منوهاً إلى الواجبات الوطنية الماثلة أمام منتسبي المؤسسة الدفاعية الأبطال المنتصرين دوماً لإرادة شعبهم في الحرية والديمقراطية والتغيير وبناء اليمن الاتحادي الجديد.. مؤكداً في هذا المنحى على ضرورة التمسك بأعلى درجات الاستعداد القتالي واليقظة الدائمة لمواجهة كافة الأعمال التخريبية والإرهابية الهادفة النيل من أمن واستقرار اليمن وطناً وشعباً.

ودعا وزير الدفاع المقاتلين إلى بذل قصارى الجهود لتأمين مسارات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي من خلاله توصل اليمنيون إلى قواسم مشتركة لبناء دولة اتحادية قوية وعادلة، دولة المواطنة المتساوية والتعايش والحكم الرشيد.. منوهاً إلى عظمة المهام والواجبات المسندة لأبطال القوات المسلحة والأمن في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة في تاريخ اليمن المعاصر باعتبارهم سياج الوطن ودرعه الحصين وصمام أمان مسيرة بناء الحاضر والمستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى