[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

قافلة إغاثة من اب قوامها 185 قاطرة تتوجه إلى صعدة

توجهت إلى محافظة صعدة صباح اليوم الخميس 185 قاطرة تحمل على متنها اكثر من الف ومائتي طن من المواد الغذائية والتبرعات مقدمة من ابناء محافظة اب (جنوب غرب اليمن)، للنازحين من محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بعمران، ولابناء القوات المسلحة والأمن، تبلغ قيمتها ثلاثمائة مليون ريال .

وقد اشاد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة اب امين الورافي، قبيل توجه القافلة المقدمة من جميع مديريات المحافظة بدعم ابناء محافظة اب السخي للنازحين جراء فتنة التمرد الحوثي في صعدة وحرف سفيان .

واكد الورافي دعم أبناء محافظة اب المستمر والمتواصل في كل الظروف والمراحل.

من جانبه أشار وكيل أول محافظة اب عبد الواحد صلاح الذي يرافق القافلة إلى أن هذه القافلة تجسد تلاحم الصف الوطني والمشاركة الفاعلة والحقيقية لمناصرة القوات المسلحة والأمن في صعدة ودعم النازحين .

واكد صلاح ان قوى الظلام لن تهزم الروح المعنوية للشعب اليمني وإنما ايقضت الشعور بالمسؤوليةلحماية الثورة والجمهورية ووضع حداً لدعاة الجهل والتآمر والعمالة حيث لا وجود لهم في قلوب أجيال اليمن التي تتمترس في سبيل وطنها وحريتها وتدافع عن القيم ومبادئ الثورة اليمنية " سبتمبر، اكتوبر، نوفمبر " .

إلى ذلك انطلقت اليوم من مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة قافلة الإغاثة المقدمة من أبناء المديرية لمنتسبي القوات المسلحة والنازحين من أبناء محافظة صعده المتضررين من جراء فتنة التخريب والتمرد والإرهاب .

وتتكون القافلة من 103 سيارات تحمل على متنها كميات من المواد الغذائية ومواد الإيواءمن المفروشات والبطانيات التي يحتاج إليها المقاتلون المرابطون في صفوف الدفاع عن الوطن والمواطنين المتضررين من حرب الفتنة.

وأشاد وكيل المحافظة المساعد حيدرة ناصر الجحماء لدى توديعه للقافلة بالجهود الإنسانية التي يقوم بها أبناء مديرية الجراحي والذين يؤكدون على عظمة التلاحم الإنساني والوطني والاجتماعي الذي يتميز بها أبناء الوطن اليمني.

زر الذهاب إلى الأعلى