[esi views ttl="1"]
arpo48

تدشين المعرض العام للوسائل التعليمية في تعز

أفتتح وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي ومعه مدير مكتب التربية الاستاذ عبد الفتاح جمال اليوم الاثنين المعرض العام للوسائل والتقنيات التعليمية والذي تنظمه إدارة الوسائل التعليمية بمكتب التربية والتعليم ومركز الدراسات والإعلام التربوي للفترة من 21- 23/أبريل 2014م على صالة المعهد العالي للمعلمين بالمحافظة .

وكيل المحافظة المهندس الاكحلي اشاد بالدور الايحابي الذي يلعبه المعرض وبما يحمل من رسائل تربوية وتقنية تساعد في الرقي بالعملية التعليمية وبما يساعد من امكانية اتخاذ كافة الوسائل والأساليب التي تمكن من ايجاد مناخ تعليمي ملبي لتطلعات القائمين على العملية التعليمية وبما يحقق الاهداف والتطلعات ..

مقدما شكره لإدارة التربية ممثلة بإدارة الوسائل والتقنيات التعليمية ومركز الدراسات والإعلام التربوي على جهودهما المبذولة في اقامة المعرض وبما يشهده من حسن تنظيم وإدارة وبما يحققه من اهداف ..

..من جانبه مدير مكتب التربية عبد الفتاح جمال أشار خلال افتتاحه للمعرض إلى ضرورة التركيز على الوسائل التعليمية مضيفا "ما شاهدناه اليوم يعكس ابدعات وجهود متميزة للجهات والمدارس المشاركة وهذا يدلل على مستوى التفاعل والادراك الكامل باهمية دور الوسائل التقنية في مسيرة التعليم التربوية" .

الجدير بالذكر أن المعرض يستهدف إدارات التعليم في المديرات والمدارس التابعة لها، حيث يتم فيه عرض الوسائل والتقنيات التعليمية الجديدة من قبل المدارس المشاركة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 7 مديريات و(35) مدرسة ويستعد المعرض لاستقبال قرابة 5000 طالب وطالبة.

زر الذهاب إلى الأعلى