[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الداخلية ومحافظ تعز يلتقيان قيادات الأحزاب بالمحافظة

التقى وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ومحافظ تعز شوقي أحمد هائل أمس رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وفي اللقاء أكد وزير الداخلية على أهمية خلق شراكة حقيقية بين الأحزاب السياسية والمجتمع المدني مع الأجهزةالأمنية من أجل القضاء على السلبيات والاختلالات الأمنية المعيقة لمسيرة النهوض الحضاري الشامل.

وأشار إلى أن بلوغ الأهداف الوطنية لن يتأتى إلا بتضافر جهود الجميع وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الضيقة.

وعبر عن أمله أن يكون إقليم الجند أنموذجاً لبقية الأقاليم في محاربة الجريمة والتصدي للعابثين بأمن واستقرار الوطن.

من جانبه أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والمشاركة المجتمعية الفاعلة في صناعة التحولات والطموحات التي ينشدها أبناء المحافظة بعيداً عن التعصب الحزبي، مشيراً إلى أن المرحلة تستدعي من الجميع العمل بروح الفريق الواحد ومد جسور الثقة بين المجتمع والأمن.

وأكد حرص السلطة المحلية على مواصلة دعم الأجهزة الأمنية وتعزيز قدراتها من أجل تطهير المدينة من المظاهر المسلحة ومتابعة المطلوبين أمنياً واستعادة المحافظة لأمنها واستقرارها وطابعها الثقافي والجمالي.

ورحب المحافظ بإعلان وزير الداخلية للمنافسة على إدارتي شرطة السير وشرطة المخا.

وطالب وزير الداخلية ومحافظ تعز رؤساء القيادات المجتمعية بفتح الطريق أمام حركة السير خصوصاً .. مؤكدا أن إغلاق الشوارع يشوه مدينة تعز كعاصمة ثقافية لليمن.
وشدد على ضرورة التفاعل الايجابي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وصولاً إلى بناء اليمن الجديد القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وأشاد الحاضرون بالنجاحات الأمنية التي تحققت وبالتناغم والتكامل بين الجيش والأمن في التصدي للخارجين عن القانون ومقلقي الأمن والسكينة العامة بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى