[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

وزير الداخلية يتفقد الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظتي لحج وأبين

قام وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بزيارة تفقدية إلى الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظتي أبين ولحج ضمن زيارته التي يقوم بها إلى المحافظات الجنوبية.

وأكد الوزير أنه لا تهاون مع الخارجين عن النظام والقانون مهما كانت المبررات التي يسوقنها لتنفيذ مخططاتهم الرامية اقلاق السكينة العامة كون رجال الأمن المرابطين في ميادين الشرف والبطولة ومعهم ابناء الوطن سيقفون لهم بالمرصاد .

جاء ذلك خلال زيارته ومعه محافظ ابين جمال العاقل وقائد المنطقة الرابعة اللواء محمود الصبيحي ووكيل الامن السياسي عدن لحج ابين اللواء ناصر منصور هادي ، للأجهزة الأمنية والعسكرية المرابطة في محافظة أبين .

وأشاد الوزير الترب بالدور البطولي الذي سطره منتسبو المؤسسة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين دفاعا عن الوطن والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم .. مشيرا إلى أن الوطن وأبناءه لن ينسوا تلك التضحيات التي قدمها أبطال الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية أثناء تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية .

بعد ذلك قام وزير الداخلية بجولة تفقدية في المحافظة أطلع على الأضرار التي خلفتها المواجهات مع عناصر الارهاب والتطرف من تنظيم القاعدة الارهابي.

كما زار وزير الداخلية قيادة اللواء 15 ميكا بمحور أبين وقيادة شرطة محافظة لحج .

وأشار في كلمة له اليوم امام منتسبي فرع قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة لحج ، إلى تطلع المواطنين إلى تفعيل الاجهزة الامنية لدورها في الوقاية من الجريمة و منع ارتكابها و ضبط الخارجين على القانون و تقديمهم إلى العدالة .

ولفت إلى أن وزارة الداخلية لن تألو جهدا في تحسين اوضاع منتسبيها مهنيا ومعيشيا و تفعيل دورها في حماية الوطن و المواطنين .

كما قام وزير الداخلية بتفقد إدارة الشرطة بمحافظة لحج ، واستمع إلى هموم و تطلعات منتسبيها موجها المختصين بمعالجتها و إيجاد الحلول المناسبة لها في حدود الإمكانات المتاحة .

و زار وزير الداخلية اللواء 201 ميكا بقاعدة الشهيد اللواء الركن سالم علي قطن الجوية بمنطقة العند .

رافق الوزير الترب خلال الزيارات، في لحج، محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي و قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي و أمين عام محلي لحج علي حيدرة ماطر ووكيل جهاز الأمن السياسي عدن و لحج و أبين اللواء الركن ناصر منصور هادي .

زر الذهاب إلى الأعلى