[esi views ttl="1"]
arpo17

صحفي كتالوني يطلب من غوارديولا اذلال ريال مدريد

قال الصحفي الكاتلوني الشهير لويس ماسكارو والعامل في صحيفة سبورت الكتالونية أنه يتمنى على مدرب برشلونة الأسبق بيب غوارديولا اتمام مهمة القضاء على فريق ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعمل ماسكارو في الصحيفة المختصة الأولى بكل ما يتعلق بنادي برشلونة حيث قام بنشر مقالة سريعة عقب إجراء قرعة نصف النهائي والتي أسفرت عن مواجهة ريال مدريد مع بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد مع تشيلسي.

الصحفي الكتالوني عبر عن دعمه الكامل لبايرن ميونيخ واضحاً العذر وراء هذا بكون بيب غوارديولا صانع أمجاد برشلونة هو قائد النادي البافاري من على دكة البدلاء بالقول:" بيب هو من صنع مع برشلونة التاريخ، سأدعمه بلا شك ".

وقد أسهب الصحفي الشهير في مقالته بالقول: "فورسا بايرن، فورسا بيب، هناك ارتباط روحي بين كل مشجع كتالوني وبيب غوارديولا هذا امر يعيه الجميع، بالنسبة لي أشجع بايرن وسأدعمه وآمل أن يمنع الأبيض المدريدي من الوصول إلى نهائي لشبونة ".

وتناسى الصحافي الاسباني ما فعله فريق بايرن ميونيخ الموسم الماضي تحت قيادة المدرب العجوز هاينكس حيث سحق برشلونة في نصف النهائي بسباعية نظيفة (4-صفر ذهابا في اليانز ارينا و3-صفر إيابا في الكامب نو).

من جهته وصف إيميليو بوتراغينيو النجم السابق والإداري الحالي لنادي ريال مدريد فريق بايرن ميونيخ بغنه فريق رائع وذلك تعقيباً على نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن مواجهة قوية جديدة ما بين الفريقين.

وكان الفريقان قد تقابلا في نصف نهائي النسخة قبل الماضية من البطولة واستطاع البافاري أن يصل للمباراة النهائية بعد أن أطاح بالميرنغي بركلات الترجيح.

وعقب القرعة التي شارك في سحبها النجم البرتغالي المعتزل لويس فيغو نقلت شبكة فوتبول إسبانيا تصريحات بوتراغينيو التي قال فيها: "بايرن ميونيخ هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا حالياً، هو فريق كبير ومنافس قوي لنا دائماً".

كما أضاف بوتراغينيو: "هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي نصل فيها لمباراة نصف النهائي، أعتقد إنه حان الوقت لكي نصل للمباراة النهائية، أثق في لاعبي الفريق على تحقيق ذلك".

أما النجم الألماني المعتزل بول بريتنير الذي حضر القرعة نيابة عن رئيس نادي بايرن ميونيخ والذي سبق له أيضاً اللعب في صفوف ريال مدريد قال: "ريال مدريد هو عائلتي الثانية في عالم كرة القدم، ومازلت مرتبط بهم عاطفياً، ولكن هدف بايرن ميونيخ هو التتويج بدوري أبطال اوروبا للعام الثاني على التوالي مهما كان المنافس".

يشار إلى أن مباراة الذهاب ما بين الفريقين ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو ستقام يوم 22 أو 23 من شهر نيسان/إبريل الحالي وسيستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة الإياب في 29 أو 30 من نفس الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى