[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الجالية اليمنية في السعودية تكرم الدكتور القربي والسفير الحمدان

أعلنت قيادة الجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية عن تقديم (درع الوفاء) للدكتور أبوبكر عبدالله القربي ، وزير الخارجية. وعلي الحمدان سفير السعودية السابق بصنعاء.

وقالت قيادة الجالية اليمنية في السعودية إن ، منح درع الجالية للدكتور أبو بكر القربي ، يأتي عرفانا وتقديراً لحنكته السياسية والدور الرائع الذي لعبه ويلعبه في تعزيز علاقات الجمهورية اليمنية بمختلف دول العالم المحبة للسلام وبصفة خاصة المملكة العربية السعودية ، الشقيقة.

وتمنت قيادة الجالية اليمنية في السعودية، من الله العلي القدير أن يحفظ الوطن اليمني وأمنه واستقراره ووحدته.

كما أعلنت قيادة الجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية، عن تقديم "درع الجالية" تعبيراً عن الشكر والعرفان لسعادة، علي محمد الحمدان، سفير خادم الحرمين الشريفين.

معتبرة أن ذلك يأتي تعبيرا عن تقدير المغتربين اليمنيين في المملكة وشكرهم للمملكة وما تقدمه من دعم سخي وما تعبر عنه دوما من مواقف أخوية مشرفة إلى جانب اليمن ووحدته وأمنه واستقراره .. وكذلك الدور الايجابي المتميز الذي لعبه سعادة السفير علي محمد الحمدان ، في هذا السياق ، خلال فترة عمله سفيراً لخادم الحرمين الشريفين ، في الجمهورية اليمنية.

وتمنت قيادة الجالية اليمنية في السعودية لسعادة السفير "الحمدان" التوفيق والنجاح في عمله الجديد ليواصل مسيرة عطائه المتميز في سبيل خدمة وطنه المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى