[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

المركز اليمني لقياس الرأي العام يحصل على جائزة الشريك الاكثر تميزا للعام 2013 من مؤسسة جالوب

حصل المركز اليمني لقياس الرأي العام YPC على جائزة الشريك الأكثر تميزا لعام 2013 من مؤسسة جالوب المتخصصة ببحوث الرأي العام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تسلم الجائزة رئيس المركز حافظ البكاري في حفل أقيم على هامش اللقاء السنوي لشركاء المؤسسة في مدينة إسطنبول التركية. وورد في حيثيات الجائزة أن منحها للمركز اليمني لقياس الرأي العام قد جاء " تقديرا لالتزامه التام بمعايير ومنهجيات البحث والمواعيد الزمنية والتواصل ودقة الأداء وجودة البيانات في كافة البحوث التي عمل فيها مع جالوب".
د
وأثنى المدير الإقليمي لجالوب الدكتور راجيش سرينيفاسان على الأداء المتميز والمهنية العالية لدى طاقم المركز اليمني لقياس الرأي العام في مختلف مراحل العملية البحثية الأمر الذي جعله يستحق بجدارة أن يكون المؤسسة ذات القيمة الأعلى لدى جالوب.

من جانبه أكد رئيس المركز حافظ البكاري أن هذه الجائزة هي انعكاس للجهود المهنية الكبيرة التي يبذلها الزملاء والزميلات أثناء العمل الميداني ومراجعة وتدقيق البيانات وتحليلها؛ مشيرا إلى أن هناك العشرات من الفرق البحثية التي تقف وراء هذا النجاح كونها تتحمل الكثير من المتاعب وتواجه الكثير من المخاطر لتنفيذ أعمال بحثية مطابقة للمعايير العلمية والأكاديمية وكانت وراء هذا التقدير العالي الذي تستحقه.

وكان المركز اليمني لقياس الرأي العام قد حصل على جائزة أفضل مؤسسة شريكة لجالوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2010 وكان ضمن أفضل خمس مؤسسات بحثية مُنحت هذه الجائزة على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى