[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

أمير ما يسمي ب"تنظيم القاعدة في جزيرة العرب" كان معتقلاً في إيران

صنعاء: الابتدأئية تقرر ترحيل 12 إيرانياً متهمون بحيازة 3650 كجم من الحشيش

السفارة الأمريكية وكر للتآمر على الإسلام والمسلمين
حرب صعدة امتداد للتوسع الفارسي وهي من زراعة الحاكم

في حوار مثير ومطول مع زعيم ما يسمى بتنظيم القاعدة في جزيرة العرب ناصر عبد الكريم الوحيشي المكنى أبو بصير، والمعتقل السابق في جوانتاموا، والذي كان قد بايعه التنظيم أميراً على تنظيم القاعدة في اليمن والسعودية، لصحيفة "الناس" الأسبوعية قال أبو بصير أنهم يعتبرون أنفسهم طليعة الأمة الإسلامية يقاتلون بالنيابة عنها ويدافعون عن المستضعفين من الناس وأنه لا يوجد أي مسمى آخر للقاعدة في جزيرة العرب.

تم اعتقالنا من قبل الرافضة في إيران وسلمونا لليمن.
عن كيفية وصوله إلى اليمن قال أنه مكث في أفغانستان خمس سنوات وبعد 2002 توجه إلى إيران وأقام في مناطق السنة حتى تم اعتقاله من قبل م اأسماهم الرافضة في إيران، وسلم لليمن بموجب اتفاق أمني بين اليمن وإيران، ووصل إلى اليمن مكبلاً بالقيود.

تحرير جزيرة العرب من حكامها الذين يعملون خدماً للرومان والفرس!
وعن المحرقة في غزة قال أبو بصير: الرسول صلى الله عليه وسلم حرر جزيرة العرب من الشرك والمشركين قبل أن يفتح فلسطين. ويجب علينا أولاً تحرير جزيرة العرب من حكامها الذين يعملون خدماً للرومان والفرس.

الانتخابات مزورة بشهادة المسلم والكافر.. والدستور اليمني غير اسلامي
ورداً على سؤال حول شرعية ما يقومون به من أعمال في ظل ولاية شرعية للرئيس علي عبدالله صالح، قال: أن الانتخابات مزورة بشهادة المسلم والكافر، والدستور اليمني الذي ينص أن الشريعة الإسلامية مصدر جميع التشريعات قال أنه للكذب والتدليس. وهو يحوي أيضاً بند يفرض الالتزام بمواثيق الأمم المتحدة البعيدة عن الإسلام، والتي قامت بموجبها دولة اسرائيل.

حرب صعدة امتداد للتوسع الفارسي!!
وحول موقف القاعدة من إيران قال أبو بصير أن الشيخ أسامة بن لادن وأيمن الظواهري قد كشفو إيران وموقفهم منها، وأن عملياتهم ضد مشاريع إيران في المنطقة، وأنهم يدركون منذ وقت مبكر خطورة مشروعها.. ودعا إلى الاطلاع على بحث نشرة أبو مصعب الزرقاوي عن الشيعة بعنوان (هل أتاك حديث الرافضة). وانتقد تكتم الإعلام عن الجرائم التي يقومون بها الحوثيون في صعدة حيث قال: "أكثر من خمسة آلاف وغيرهم قتلوا على أيدي الرافضة في صعدة من غير السكان والأهالي هناك!.. لم نسمع منهم إلا بيانات التعاطف والرحمة والدعوة إلى التصالح بالحسنى.. بينما إذا نفذ المجاهدون (القاعدة يقصد) عملية ضد أهداف صليبية صهيونية طالبوا بضرورة استئصال المجاهدين"..

السفارة الأمريكية وكر للتآمر على الإسلام والمسلمين
ورد على سؤال حول شرعية مهاجمة السفارات المعاهدة، قال أبو بصير أنها وكر للتآمر على الإسلام والمسلمين وأنها قواعد لقتل المسلمين في فلسطين والعراق ..

________
نشوان-خاص

زر الذهاب إلى الأعلى