[esi views ttl="1"]
arpo48

تدشين أكبر طبق خيري في اليمن بميدان التحرير بأمانة العاصمة

دشن أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال الاثنين 8 يوليو في ميدان التحرير بأمانة العاصمة أكبر طبق خيري في اليمن نظمه فريق حملة رأف " المرحلة الأولى " تحت شعار " رحمة الإنسان فضيلة " في إطار مشروع الحملة الخيري الذي يتضمن العديد من الفعاليات والعروض الفنية.

وعقب التدشين الذي حضره أمين عام مديرية التحرير الدكتور محمد عاطف، أكد هلال أن الطبق الخيري يُجسد المعاني السامية والأخلاق الفاضلة التي شملتها الشريعة الإسلامية السمحاء ويُرسخ الحضارة والمبادئ الرفيعة التي تتمتع بها نحو 20 مبادرة شبابية كون المشروع يحمل دلالة معنوية عظيمة تفوق قيمته المادية من خلال ذهاب ريعه للفقراء والمحتاجين.

وأشاد بجهود الشباب القائمين على المشروع الهادف إلى الألفة والتسامح وإعادة الروح إلى ميدان التحرير بفضل المبادرات الشبابية التي تقوم بحملات لدعم الفئات المستحقة من مختلف شرائح وفئات المجتمع وتنظيف الساحات والميادين العامة والشوارع الرئيسية.

من جانبها دعت منسقة المشروع آسيا المشرقي كافة المبادرات الشبابية والجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني إلى تنفيذ العديد من المشاريع الاجتماعية والخيرية خلال شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى الهادفة إلى دعم الأسر والأطفال والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تلبية احتياجاتهم الأساسية.

زر الذهاب إلى الأعلى