[esi views ttl="1"]
arpo14

توقيع 12 عقدا لتنفيذ مشاريع بأمانة العاصمة بقيمة مليار و813 مليون و96 ألف ريال يمني

وقع أمين عام المجلس المحلي في أمانة العاصمة صنعاء أمين جمعان اليوم الاحد 7 يوليو بالعاصمة اليمنية صنعاء على 12 عقد لمقاولات تنفيذ مشاريع ترميم وتأهيل عدد من شوارع العاصمة صنعاء المرحلة الثانية بالاضافة إلى توقيع عقود تأهيل أقسام الشرطة والسجون الاحتياطية بقيمة تبلغ مليار و 813 مليون و 96 ألف ريال يمني بتمويل مركزي ومحلي.

وتشمل تلك العقود 8 مشاريع ترميم وتأهيل عدد من شوارع العاصمة صنعاء المرحلة الثانية في مديريات(التحرير – شعوب – آزال– الثورة – بني الحارث – السبعين ومعين )بمبلغ مليار و 682 مليون و 711 ألف ريال بتمويل من موازنة السلطة المركزية.

كما تتضمن عقدين لترميم وصيانة أقسام شرطة بمبلغ 69 مليون و 688 ألف ريال ، و عقدين لترميم وصيانة السجون الاحتياطية بمبلغ 60 مليون و 697 ألف ريال بتمويل من موازنة السلطة المحلية.

وعقب التوقيع شدد أمين عام محلي الأمانة جمعان على ضرورة سرعة تنفيذ المشاريع وفق البرامج الزمنية المحددة، مؤكداً على أهمية وضع الرؤى والاحتياجات المستقبلية وإيجاد بدائل مناسبة لشوارع المركبات والمنشأة والتنسيق مع الجهات المعنية بالخدمات نظرا لأهمية المشاريع كونها تهدف إلى إعادة الثقة بين أمانة العاصمة والمواطنين .

حضر توقيع العقود وكيل أمانة العاصمة حسين المرتني والوكيل المساعد عمد عبد الفتاح إسماعيل والوكيل المساعد لقطاع الأشغال العامة والمشاريع المهندس السلال الشميري ومدير عام المشاريع في القطاع المهندس وليد راصع والمقاولين المنفذين.

زر الذهاب إلى الأعلى