[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الإتصالات يدشن أعمال التوسعة الجديدة لخدمات يمن موبايل

دشن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر مشروع التوسعة الجديدة الشامل لخدمات الإنرنت الرسريع بتقنية EVDO «موبايل نت» والذي يستهدف معظم مناطق الجمهورية.

وأوضح المهندس عامر محمد هزاع المدير التنفيذي للشركة في تصريح له أن المشروع يتمثل في توسعة شبكة يمن موبايل في المدن الرئيسية «موبايل نت» وبتكلفة اجمالية بلغت مليوني ونصف المليون دولار.

وأكد هزاع إن الشركة تهدف من خلال المشروع إلى تهيئة المواقع المستهدفة لأي توسعات مستقبلية لخدمات نوعية بهدف تقديم خدمات أفضل وأسرع في مجالات الانترنت وغيرها من الخدمات والتطبيقات لتلبية رغبات المشتركين ورفع القدرة التنافسية للشركة.

وأشار إلى أن المدن والمناطق التي دشنت فيها الخدمة لأول مرة هي «الضالع ، دمت ، صبر ، الحوطة ، عمران ، البيضاء ، عتق ، شبام ، القطن ، القاعدة» كما توسعت الخدمة في مدن «صنعاء ، ذمار ، عدن ، إب ، تعز ، سيئون».

وعلى الصعيد ذاته أوضح المهندس عامر هزاع أن يمن موبايل ستطلق خلال الأشهر المقبلة عدد من العروض والخدمات المميزة والتي تأتي في مقدمتها خدمات الإنترنت التي تهدف إلى تيسير وتوفير الخدمة لأكبر عدد من أبناء الوطن بما يسهم أعلى نسب استفادة للشباب اليمني من التطور التقني والخدمات التي يوفرها قطاع الإتصالات.

زر الذهاب إلى الأعلى