[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

تواصل اجراءات الاستلام والتسليم في محور صعدة والمنطقة العسكرية السابعة

جرى بمحور صعدة في اللواء 122 مشاة اليوم دور الاستلام والتسليم بين القائد السلف العميد الركن محسن الداعري والقائد الخلف العميد الركن عباس عبدالله مسعد وبحضور رئيس اللجنة مدير دائرة المشاة بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالعزيز محمد صلاح وأعضاء اللجنة المكلفة بإجراء دور الاستلام والتسليم بمحور صعدة.

يأتي هذا الإجراء في إطار مهام اللجنة العسكرية المكلفة بعملية دور الاستلام والتسليم بمحور صعدة المنطقة السادسة وتنفيذا لقرار الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأن التعينات لقيادات القوات المسلحة.

وألقى الأخ رئيس اللجنة كلمه نقل في مستهلها تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة لضباط وصف وأفراد اللواء 122مشاة، مؤكدا أن دور الاستلام والتسليم جاء تنفيذا لقرار الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن التعيينات لقيادات القوات المسلحة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في كافة أعمالهم.

وفي ذات السياق جرت اليوم في المنطقة العسكرية السابعة عملية الاستلام والتسليم بين القائد السلف للمنطقة العسكرية المركزية سابقاً اللواء الركن سيف محسن صالح مستشار القائد الأعلى وبين القائد الخلف اللواء الركن علي محسن مثنى قائد المنطقة العسكرية السابعة.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى بأنه وكل منتسبي المنطقة العسكرية السابعة سيظلون رهن إشارة الوطن في تنفيذ كافة المهام المسندة إليهم من أجل حماية السيادة الوطنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

مشيراً إلى أن القوات المسلحة تشهد اليوم مرحلة جديدة في تاريخها لتتجه نحو البناء النوعي في ظل اعادة الهيكلة التي ستلامس المستويات المختلفة لتطوير وتحديث القوات المسلحة.

لافتاً إلى أن التكاتف بين أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة الشجاعة تحت قيادة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يبشر بالخير ويؤكد للجميع بأن اليمن تجاوزت فترة عصيبة واستثنائية في تاريخها المعاصر.

زر الذهاب إلى الأعلى