[esi views ttl="1"]
رئيسية

اليرموك يهزم الرشيد ويتصدر الدوري اليمني مؤقتا

تقدم فريق اليرموك إلى صدارة ترتيب فرق الدوري اليمني، وذلك بعد فوزه اليوم الاثنين على ضيفه الرشيد بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء في افتتاح الجولة السادس من الدوري.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد اليرموك إلى 12 نقطة تضعه في الصدارة - مؤقتا - حتى ختام الجولة ، وتجمد رصيد الرشيد عند 7 نقاط.

وفي عدن تمكن اهلي صنعاء من تحويل تخلفه بهدف امام مضيفه وحدة عدن إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي سبق وأن فاز فيها الاهلي على التلال يوم الخميس الماضي ضمن رحلة واحدة إلى عدن حصد منها الامبراطور الصنعاني 6 نقاط كاملة رفعت رصيده إلى 9 نقاط تضعه في المركز الرابع، وبقي رصيد الوحدة 3 نقاط قبل اضافة مثلها حصل عليها بقرار اتحادي على حساب وحدة صنعاء.

وعلى ملعب 22 مايو في اب تمكن شعب اب حامل اللقب من تحقيق اول فوز له في البطولة هذا الموسم على حساب المتصدر - السابق - شعب حضرموت الذي لقي الخسارة الاولى في مباراة انتهت بهدف وحيد وضع في رصيد شعب إب اول 3 نقاط وله اربع مباريات مؤجلة، وجمد رصيد شعب حضرموت عند 11 نقطة ليتراجع إلى المركز الثاني.

وفي تعز انتهى ديربي الاسرة الواحدة الذي جمع فريق الصقر بفريق الطليعة بالتعادل السلبي، الذي رفع رصيد الصقر إلى 9 نقاط احتل بها المركز الخامس بفارق الاهداف عن اهلي صنعاء الرابع، وتجمد رصيد الطليعة عند 5 نقاط بانتظار نتائج مباريات الثلاثاء لتحديد مركزه على خارطة الترتيب.

وتختتم الجولة يوم غد الثلاثاء بثلاث مباريات يستضيف فيها التلال جاره الشعلة في مباراة يحتضنها ملعب حقات بعدن، ويحل الهلال ضيفا على وحدة صنعاء بملعب المريسي الدولي ، ويواجه اتحاد اب ضيفه العروبة من صنعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى