[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

رئيس الوزراء يعزي برحيل المناضل اللواء محمد عبدالله ابو لحوم

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ومنظمة مناضلي الثورة اليمنية اللواء المناضل محمد عبدالله صالح أبو لحوم الذي وافاه الأجل اليوم الأحد أثناء تلقيه العلاج خارج اليمن بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال من أجل الوطن والشعب والثورة..

ولفت بيان النعي إلى أن الفقيد رحمه الله أسهم بدور كبير في الدفاع عن الثورة اليمنية 26سبتمبر في مختلف المراحل التي شهدتها .

وبعث رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة برقية عزاء ومواساة إلى غسان محمد عبدالله ابو لحوم واخوانه وكافة افراد اسرته الكريمة، بوفاة المغفور له باذن الله تع إلى والده المناضل الوطني الجسور اللواء محمد عبدالله ابو لحوم.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن عظيم مواساته وتعازيه الحارة لنجل الفقيد وجميع أهله وذويه ومحبيه برحيل هذا المناضل المقدام الذي كان احد قادة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي انتصرت لارادة الشعب في الحرية والانعتاق.. منوها بمناقب وصفات الفقيد الانسانية، وما تحلى به من اقدام وحكمة ومواقفه الشجاعة لمناصرة قضايا الشعب والوطن.

وقال " لكم يعتصرني الالم والحزن في رحيل هذا المناضل الوطني الذي ساهم بكل تفان واخلاص في خدمة الوطن، الذي خسر برحيله واحدا من قادة الدفاع عن الثورة والجمهورية".

وابتهل الأخ رئيس الوزراء إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

وقد تقلد عدد من المناصب القيادية العسكرية والمدنية منها محافظاً لحجة عضو مجلس القيادة وكان آخرها عضواً في مجلس الشورى .

وبرحيله خسر الوطن والقوات المسلحة واحداً من خيرة أبناءه المخلصين الذين تفانوا في أداء الواجب بكل أمانة وإخلاص .

والفقيد حاصل على العديد من الأوسمة والنياشين التي منحت له تقديراً لدورة وإسهامه الكبير في الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره .

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

زر الذهاب إلى الأعلى