[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مدير في بنك التسليف الزراعي يعتدي على الزميل بشير المصباحي

تعرض الزميل الكاتب بشير علي عباس المصباحي ظهر هذا اليوم للإعتداء بالضرب والتهديد بالتصفية الجسديه والإختطاف من قبل مدير عام الشئون القانونية في بنك التسليف الزراعي وقد تم الإعتداء على المذكور في مبنى البنك الكائن في شارع الزبيري.

وقال المصباحي في تصريح لنشوان نيوز إن / عمار العدله وعدد من الأفراد الذين تم توجيههم من قبله قاموا بالإعتداء عليه أثناء تواجده في مكتب العدله في البنك من أجل متابعة مستحقاته لدى البنك بموجب التظلم الذي تمت إحالته من مكتب رئاسة الجمهوريه إلى البنك برقم 2011 وتأريخ 28 / 3/ 2011م.

واضاف أنه وبالرغم من متابعتي للبنك منذ ذلك التأريخ والوعود والمماطلات من قبل موظفي البنك إلا أنني قد تفاجئت اليوم بقيام العدله والأفراد التابعين له بالإعتداء الجسدي والتهديد بالملاحقة والإختطاف والتصفية الجسديه ، وذلك بينما كنت أحاول تجنب الإصطدام بهم إلا أنهم قاموا بملاحقتي حتى حوش البنك وتم الإعتداء عليا ثلاث مرات وتكرار التهديد أمام مدير الأمن وأفراد الحراسة في البنك الذين تدخلوا في المرة الثانية والثالثة لمنعهم من تكرار الإعتداء من خلال إستخدام السلاح الناري.

وحمل المصباحي عمار العدله وإدارة بنك التسليف الزراعي ومن يقف إلى وراءهم مسئولية ما حدث له من إعتداءات وتهديدات.

يذكر أن البنك الزراعي سبق وأن قام بالإستيلاء على المحل التابع للمصباحي في شارع الأربعين الكائن في حي الأصبحي والذي كان يقوم بممارسة نشاط تجارة المفروشات فيه وتم تحويله إلى فرع للبنك الزراعي بعد أن تم تدمير كافة محتوياته.

زر الذهاب إلى الأعلى