[esi views ttl="1"]
arpo48

مجلس القطن الأهلي يستكمل اجراءاته لتعزيز السكينة وبث الألفة

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الأهلي بمديرية القطن اجتماعاً لها مساء يوم أمس الخميس برئاسة الأستاذ صلاح بن مسلم باتيس الرئيس التنفيذي للمجلس وبحضور نائبه الشيخ عادل بن سالم بلحامض والأستاذ سالم بن علي جابر سكرتير المجلس ورؤساء اللجان الفرعية لمناقشة جملة من الخطوات والإجراءات الهادفة لتنشيط وتفعيل عمل المجلس.

وفي بداية اللقاء تحدث الرئيس التنفيذي للمجلس حول الأوضاع الصعبة والمتسارعة التي تعيشها الساحة اليمنية مطالباً بمضاعفة الجهود والتعاون بين أبناء المنطقة لما فيه ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على السلم الاجتماعي وحماية المصالح العامة والخاصة ..

وناقش الاجتماع باستفاضة محضره السابق وأقره وأكد على استمرارية التواصل والنزولات الميدانية إلى القرى والمناطق وعقد لقاءات بالحراسات الشعبية وتزويدهم بالإرشادات والنصائح ..

كما تم الاستماع إلى تقارير نشاط اللجان الفرعية (التوعوية والاجتماعية والصحية والأمنية والمالية والإعلامية) وأبدى المجتمعون ارتياحهم لكل المساعي الخيرة والجهود المبذولة لخدمة الصالح العام وسير عمل المجلس ومواصلة اللقاءات مع السلطة المحلية والجهات المختصة ..

وتطرق الاجتماع إلى ظاهرة إطلاق النار العشوائي وخاصة في مدينة القطن من وقت لآخر من قبل البعض دون سبب يستدعي ذلك بقصد إثارة البلبلة وحدوث نوع القلق والخوف بين أوساط المواطنين ..

وأقر الاجتماع إصدار العدد الأول من نشرة (الأهلية) واستكمال توزيع البطاقات التعريفية للحراسات والطاقيات والأوشحة حيث تم توزيع (430) بطاقة وطاقية ووشاح على أفراد الحراسات الشعبية في المدينة والقرى والأرياف .. كما أعرب المجتمعون عن ارتياحهم وتقديرهم للمشائخ والأعيان والعقال في مناطقهم لتعزيز الأمن والسكينة العامة وبث روح الألفة والتعاون والإخاء ..

زر الذهاب إلى الأعلى