[esi views ttl="1"]
arpo37

محام يقدم بلاغا ضد قناة الجزيرة بسبب تقرير ثروة مبارك

تقدم المحامي المصري شريف جاد إلى المحامي العام الاول بنيابة استئناف الاسكندرية ضد رئيس مكتب قناة الجزيرة بالقاهره وكذلك مراسل القناه في الاسكندرية للتحقيق معهم في ما بثته قناة الجزيرة بتاريخ 5/2/2011 نقلاً عن صحيفة التليجراف البريطانية بخصوص ثروة الرئيس محمد حسني مبارك وعائلته .

وطلب المحامي شريف جاد من النائب العام الكشف عن الذمم المالية لرئيس الجمهورية وعائلته والمتمثله في الراتب الشهري والمخصاصات الخاصة بالرئيس و التي كان يقدمها كل خمس سنوات منذ توليه حكم مصر.

واضاف انه يجب الوقوف القانوني والتحقيق القضائي مع مدير مكتب الجزيرة بالقاهره ومراسلها بالاسكندرية ،وتقديم الاوراق الثبوتية الخاصة بالتحقيق الصحفي ، قائلاً "لاثبات براءة رئيسنا المحترم ".

وقال " لا يمكن ان نكون قد عشنا في خديعة كبرى طيلة 30 عاماً .. حيث لا يمكن لفرد ان يخدع كل الناس في كل وقت .

واوضح انه اذا تم اثبات ان تلك الثروات كلها باسم الرئيس المصري مبارك ، فربما تكون من باب احتفاظ الدولة بمليكة عقارية ومالية في الخارج خشية من اي طارئ قد يصيب مصر . مستنداً بذلك إلى دولة الكويت وياسر عرفات .

وطلب المحامي بسرعة قطع بث قناة الجزيرة عن القمر المصري النايل سات.

ولم يكتفي المحامي بتقديم الدعوى ، فقط ضمن الصحيفه بعض النكات التي تتداول في الشارع المصري عن ثروة ابنه جمال ،مشدد على الفرق بين نكات الشارع وتقرير قناة الجزيرة.

الوثائق عن موقع "اليوم السابع "

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir/images/arab/egypt/wathek/1297262875.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir/images/arab/egypt/wathek/1297262679.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir/images/arab/egypt/wathek/1297263753.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى