[esi views ttl="1"]

انتهاء "قضية صعدة"

قضية صعدة انتهت، ولم يبق منها الا ضحايا الحوثي،.. اصبح لدينا ضحية اسمها اليمن وجرائم ظالمة ينتجها التنظيم الحوثي ومع الوقت اتضح ان التنظيم الحوثي من بداياته الاولى كان تمردا تديره إيران لتفكيك اليمن وتخريبه، ولا مظلمة لتمرد يديره اجنبي لتخريب بلادنا وبمجرد ضعف الدولة بلغ مداه، ومازال يمارس انتهاكاته وجرائمة بغرور وعنجهية وباسم الله وعبر لعبة خداع لن تستمر ..

التمرد الحوثي مستمر في نشر الخراب واضعاف الدولة وسيصل بها إلى الانهيار.. يحارب الكل بعد ان اصبح الحاكم الفعلي لليمن بأمر اللعنة .. ومحاكمة الحوثية على جرائمها من بداية تمردها حتى اللحظة ضرورة وطنية ودينية وانسانية لانقاذ اليمن من هذا التمرد المهدد لوجوده ..

صار لدينا اليوم قضية أسمها اليمن، ويتحمل الحوثة ومن ساندهم هذا الخراب الشامل، فقد عاثت الحوثية واتباعها في الارض الفساد وليس اسقاط الدولة الا الجريمة الكبرى التي لن يغفرها يمني للحوثة، اما الانهيارات القادمة فهي حصاد هذا التمرد الفوضوي الذي تحركه طهران وطموحات داخلية لا تفقه من اليمن الامصالحها الانانية والفاسدة!!

اصبحت اليمن قضية كل يمني ولابد من مواجهة المظالم الحوثية التي تزداد يوميا وسينتصر اليمني على بندقية الحوثي ولعنته .. وآلته الحربية ستسقط فلا يمكن لتمرد اجرامي تديره قم ان يستمر في اليمن هي طفرة انتصارات مرضية في جسد اصابه الوهن ووعي زائف اسهم الفساد والحوثة في انتاجه عبر عمليات تزوير طويلة ومكثفة ومتقنة!!

زر الذهاب إلى الأعلى